الثلاثاء, يناير 19, 2021
الرئيسيةالفنالنجم السعودى محمد عبده يعدل أغنية “الله أحد” في الحفل الاخير
الفن

النجم السعودى محمد عبده يعدل أغنية “الله أحد” في الحفل الاخير

قال فنان العرب محمد عبده خلال المؤتمر أن أغنيته “الله أحد” التي قدمها في الحفل هي عمل وطني عمره أكثر من 35 عامًا، سبق أن غناه في عهد الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله، لكنه اليوم يضيف تعديلًا وتغييرًا على الكلمات لتتناسب مع حاضر المملكة العربيةالسعودية في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، فأصبحت الكلمات:”الله أحد، وفرضي بعد، وسلمان ومحمد بعد”. وبهذه الأغنية أفتتح “أبو عبد الرحمن” حفله، تلاها عدد من أغانيه الحديثة والقديمة الخالدة التي اشتهر بها، أمثال:(صوتك يناديني، هلا باللي له الخافق، عاشق خزاما، خجل، أخطيت في حقي،ليله خميس، كلمت والصوت، اختلفنا، وين احب الليلة).

يذكر أن الجمهور السعودي على موعد جديد مع حفلين، الأول في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) اليوم 23 نوفمبر مع الفنان نبيل شعيل والفنان عبادي الجوهر والحفل الآخر بالصالة الخضراء بالدمام يوم 30 نوفمبر مع الفنان رابح صقر.

محمد عبده يعدل أغنية "الله أحد" في أحدث "حفلات السعودية"  محمد عبده يعدل أغنية "الله أحد" في أحدث "حفلات السعودية" محمد عبده يعدل أغنية "الله أحد" في أحدث "حفلات السعودية"

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات