الأربعاء, يناير 20, 2021
الرئيسيةأخبار اليومالمذيعة المصرية دعاء صالح أمام القضاء بعد مناقشة “الأم العازبة”
أخبار اليومحوادث من كل مكان

المذيعة المصرية دعاء صالح أمام القضاء بعد مناقشة “الأم العازبة”

قضت محكمة مصرية بحبس مذيعة تلفزيونية ثلاث سنوات وتغريمها عشرة الاف جنيه مصري بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامجها وهي تناقش فكرة زواج المرأة مؤقتا فقط بهدف الإنجاب.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيه دعاء صالح بنحو مثير للجدل؛ فقد ظهرت مرة في برنامجها وهي تستلقي في حوض استحمام بدا مغطى برغوة صابون لتناقش فكرة التسرع في إطلاق الأحكام على الآخرين، كما ظهرت مرة ترتدي غطاء رأس عند الحديث عن موضوع الحجاب، ومرة تبدو فيها وكأنها حلقت شعرها كاملا عند مناقشة أورام الثدي والرحم.

وبعد حلقة “الأم العازبة” ضمن برنامجها “مع دودي” في يوليو الماضي، رفعت دعوى قضائية ضد المذيعة دعاء صلاح تتهمها بـ “خدش الحياء العام، وإشاعة الفسق، والعمل على هدم قيم المجتمع”.

وظهرت دعاء في تلك الحلقة ببطن منتفخة مرتدية ثيابا توحي بانها حامل، وأشارت إلى فيلم كوميدي بعنوان “بشتري راجل” الذي تقول دعاء إن بطلته فكرت باستئجار زوج لوقت محدد لتصبح أما.

وقالت في البرنامج الذي يبث على محطة محلية: “لو اتطلقت حتبقي single mom (أم عزباء)؛ ولو – بعيد الشر – اترملت حتبقي single mom . يمكن انت تختاري بنفسك تبقي single momمن قبل ما تتزوجي؟ هو ده اللي حنحكي عنو النهارده.”

وأضافت أن سبب نقاشها هذه الفكرة هو “مشاعر الأمومة التي لايدركها الرجال”.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات