الثلاثاء, يناير 19, 2021
الرئيسيةعامالسيسى: مصـر قادرة على هـزيمة الإرهـاب
عام

السيسى: مصـر قادرة على هـزيمة الإرهـاب

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر تكافح الإرهاب وتتصدي له، نيابة عن المنطقة والعالم بأسره، ولديها الإرادة والتصميم علي دحر خطره وهزيمته.تصريحات الرئيس،

جاءت خلال استقباله، أمس، لاسلو كوفير رئيس البرلمان المجري والوفد المرافق له، بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وسفير المجر بالقاهرة.

واستعرض السيسي مجالات التعاون الثنائي مع المجر، وبين مصر ومجموعة دول «فيشجراد» التي تتولي المجر رئاستها، حاليا، وتطرق اللقاء إلي تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط، وجهود مكافحة الإرهاب.

وصرح السفير بسام راضي المُتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أشاد بعمق الروابط التاريخية الوثيقة والطفرة التي تشهدها علاقات البلدين حاليا، مؤكدا الحرص علي تطوير التعاون بينهما في مختلف المجالات، تحقيقا لمصالح الشعبين الصديقين.

من جانبه، أكد السيد «كوفير» تميز علاقات الدولتين علي مختلف الأصعدة وحرص بلاده علي الاستمرار في تفعيلها وتطويرها، خاصة علي الصعيد البرلماني، مشيرا إلي الزيارات المتبادلة علي مختلف المستويات في البلدين، وآخرها زيارة الرئيس السيسي إلي العاصمة المجرية في يوليو الماضي، والتي أسهمت في تعزيز أطر التعاون ودفع العلاقات في المجالات المختلفة.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات