السبت, يناير 16, 2021
الرئيسيةالرياضةالأحد…إجراء الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة
الرياضة

الأحد…إجراء الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة

يتنافس الكابتن محمد صالح السيد المصري، وشهرته “حمادة المصري”،عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة

القدم السابق،وماجدة محمود عضو المجلس القومي للمرأة الحالي ، وعضو مجلس ادارة نادي الترسانة السابق فى الإنتخابات التكميلية لاتحاد الكرة، على مقعدي حازم وسحر الهواري والمحدد لها يوم 26 نوفمبر الجاري، لاسيما انهما الأكثر حصولا على أصوات من بين المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق في انتخابات الجبلاية السابق عام 2016 .

ومن جانبها أوضحت الدكتورة ماجدة محمود أنها صاحبة حق وستبذل قصارى جهدها لاستعادة حقها في عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، وخاصة انها سبق وأن حصلت على حكم قضائي لحل محل سحر الهواري عضوة الاتحاد السابقة يوم 27 أغسطس 2016.

ومن جهته أعرب حمادة المصري عن تقديره واحترامه لقواعد وقوانين الاتحاد المصري لكرة القدم..وقال إنه يسعى لخوض انتخابات الاتحاد التكميلية بكل شرف، لفوز من يستحق لتمثيل الاتحاد في خدمة الاندية المصرية والعمل على تطوير الكرة بشكل عام .

و أضاف المصري أنه في حال نجاحه في الإنتخابات سيسعى بكل قوته لاستكمال خطة الاتحاد الموضوعة لتطوير الكرة المصرية ، إلى جانب إنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق العدالة بين جميع الاندية من خلال الاشتراك مع أعضاء الاتحاد في زيادة الدعم لكافة الاندية ومراكز الشباب، بالاضافة إلى تنفيذ قواعد وقوانين الاتحاد بكل شفافية وعدالة في حالة فرض العقوبات على المتجاوزين.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات