السبت, أكتوبر 31, 2020
الرئيسيةهموم الناسوقفة احتجاجية لنقابة الأطباء
هموم الناس

وقفة احتجاجية لنقابة الأطباء

نظم قبل قليل، عدد من أطباء التكليف بوزارة الصحة، وقفة احتجاجية، على سلالم مبنى دار الحكمة، وذلك قبل بدء الجمعية العمومية العادية التي تعقدها النقابة العامة للأطباء ظهر اليوم الجمعه.

وردد المشاركون في الوقفة عدد من الهتافات على رأسها يادي الذل ويادي العار التعليمي اتشال بقرار، الاضراب هو الحل طول ما طبيب مصر بيتذل، رافعين لافتات كُتب عليها مش هنسجل، والاضراب هو الحل، والاضراب هو سلاحنا ضد وزارة بتسوحنا.

وأكد أطباء التكليف، أن ذلك بسبب وجود مشكلات بحركة التكليف الحالية، وعلى رأسها فصل حركة نيابات المستشفيات التعليمية عن حركة النيابات العادية.

وأعلن الأطباء،  أن الدعوة إلى الوقفة جاءت بسبب عدم التواصل مع المسؤولين لإيجاد حلول تلبي الحد الأدنى من مطالبهم، والتي أكدوا أنها تصب في صالح المنظومة الصحية، وتهدف لعدم الإضرار بالوحدات الطبية بالمناطق النائية.

جدير بالذكر ان النقابة العامة لأطباء مصر تعقد اليوم الجمعة، بدار الحكمة، جمعيتها العمومية العادية، والتي ستناقش تقرير أمين صندوق نقابة الأطباء، عن ميزانية النقابة عن عام 2016.

كما ستقوم النقابة بعرض ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات عن ميزانتي النقابة خلال عامي 2014 و2015، ورد النقابة على هذه الملاحظات.

وستناقش الجمعية العمومية إقرار ميزانيتي النقابة عن عامين 2014 و2015، وستقوم بإقرار موازنة النقابة التقديرية عن عام 2017، وتعيين مراقبًا جديدًا للحسابات

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات