الخميس, أكتوبر 29, 2020
الرئيسيةأخبار اليوموفد شباب الأحزاب لأمريكا: إدراج الإخوان كمنظمة إرهابية وتصحيح صورة الأوضاع في مصر من أولوياتنا
أخبار اليوم

وفد شباب الأحزاب لأمريكا: إدراج الإخوان كمنظمة إرهابية وتصحيح صورة الأوضاع في مصر من أولوياتنا

اقباط المهجر

سافر فجر اليوم الجمعة مجموعة من شباب حزب مستقبل وطن وحزب المصريين الأحرار إلى واشنطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والوفد المصري أثناء لقاء الأول مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
يضم الوفد شيماء عبد الإله ومحمد رفعت مصطفى وحواء علواني وماري جرجس وسلفانا غابريال وهاني مصطفي وندا حمدي وبلال حبش وحازم هلال وأحمد مشعل وأحمد أشرف وأحمد العناني وولاء عزيز وإنجي فران وبسمة طارق وعمرو عبد العظيم.
وقالت شيماء عبد الإله أمين شباب حزب مستقبل وطن أن اختيارنا كشباب سياسي لتكون ضمن الوفد الشعبي إيجابي جدا وجاء بترشيح من الحزب ووجودنا يرسل للعالم أن الشباب السياسي يؤيد الدولة وتحركات الرئيس الخارجية وانفتاحه علي جميع الدول وخاصة دولة كبرى مثل أمريكا حتى لو كان هناك خلاف في بعض وجهات النظر فهذا لا يمنع من التقارب.
وأضافت أن هذه الزيارة هامة جدا وتعكس حرص الرئيس الأمريكي علي دعوة مصر متمثلة في رئيسها للحوار لأن مصر دولة كبيرة ومحورية، وأن الزيارة تأتي بعد القمة العربية مباشرة مما يجعل الحديث عن الشرق الأوسط وتطور الأوضاع فيه والقضايا العربية ورؤية الرئيس السيسي أحد ركائز اللقاء.
وأشارت إلى أن الشباب السياسي سيكون له دور هام في حال لقائه بسياسين امريكين وسنشرح لهم حقيقة الأوضاع في مصر والصورة الحقيقة لما يحدث، مؤكده أن دور الوفد الشعبي لن يكون فقط التأييد مشيره إلي أمكانية إجراء مقابلات على هامش الزيارة.
وأوضحت أن الوفد سيكون حريص علي تصحيح المعلومات المغلوطة بالإضافة الحديث عن الشباب و تمكين المرأة و التحول الديمقراطي و ملف الإرهاب و جماعة الاخوان المسلمين.
كما سيجري الوفد، لقاء مع الجالية المصرية والحديث معها عن أهمية دورها في تصحيح المفاهيم والمعلومات الخاطئة للشعب والمسؤلين الأميركيين وذلك بما لهم من علاقات ومعرفة بطبيعة الشعب الأمريكي.
وأعربت عن أملها بأن يكون الزيارة مردود اقتصادي كبير من خلال التوصل إلي اتفاقات تبادل أقتصادي وضخ استثمارات إلي مصر.
كما قال أحمد مشعل عضو حزب المصريين الأحرار إن الزيارة تؤكد دور الشباب المصري في الحياة السياسية ودعم الدولة المصرية والرئيس السيسي.
وأضاف أن الوفد سيلتقي خلال زيارته مجموعة من أعضاء الكونجرس الأمريكي، وسيحرص على طرح إدراج الإخوان كجماعة إرهابية، إضافة لسلسة من اللقاءات مع سياسين و منظمات حقوقية و الجالية المصرية و أقباط المهجر.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات