الثلاثاء, أكتوبر 27, 2020
الرئيسيةأخبار اليوم“نيابة الفيوم” تقرر حبس أمين ورقيب شرطة وقهوجي لابتزازهم مدرسًا
أخبار اليومحوادث من كل مكان

“نيابة الفيوم” تقرر حبس أمين ورقيب شرطة وقهوجي لابتزازهم مدرسًا

“نيابة الفيوم” تقرر حبس أمين ورقيب شرطة وقهوجي لابتزازهم مدرسًا

أمرت نيابة مركز سنورس، بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، بحبس أمين ورقيب شرطة، وقهوجي 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم بابتزاز مدرس وطلب مبالغ مالية منه، بعد إيهامه وغيره من الأهالي بأنهم مطلوبون للنيابة على ذمة قضايا سياسية.

كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى معلومات بقيام (أحمد.أ.ع-37 سنة)، أمين شرطة، و(ناصر.ع .ع-47 سنة)، رقيب أول شرطة، سائق بالترحيلات بالإتفاق مع صاحب مقهى يدعى (عوض.م.ع- 45 سنة)، ومقاول هارب، لإبتزاز مدرس يدعى (محمد.ج-39سنة)، بإيهامه بصدور قرار من النيابة بضبطه وإحضاره، وأنه مطلوب لاتهامه بالمشاركة في قضايا سياسية، وانضمامه لجماعة إرهابية محظورة، وطلبوا منه سداد مبلغ مالي لوقف الإجراءات ضده وعدم ضبطه.

وقد كلف مدير الأمن، العميد حسين حربي، مأمور مركز سنورس، وفريق من المباحث الجنائية، بإجراء التحريات عن صحة المعلومات من عدمه، وسرعة ضبط المتهمين.

أكدت تحريات المقدم حسن أبو طالب، مفتش مباحث المركز، والرائد كريم حمزة، رئيس مباحث سنورس، صحة المعلومات، وأن المتهمين ترددوا على منزل المدرس عدة مرات، وأقنعوه بقدرتهم على إنهاء القضية مقابل مبلغ مادي، حيث تم استدعاء المدرس، وحرر محضر بالواقعة، رقم 18033 لسنة 2017م، إداري مركز شرطة سنورس.

تم ضبط ثلاثة من المتهمين بعد استئذان النيابة، وأحيلوا إلى النيابة، حيث أنكروا التهم الموجهة إليهم، وأقوال المجني عليه، وقرر محمد حلمي، رئيس نيابة سنورس، حبس المتهمين الثلاثة 15 يوما، ومباشرة التحقيق معهم.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات