أخبار اليومهموم الناس

“المصريين الأحرار” يفصل “ساويرس” ويرفع اسمه من الأعضاء

“المصريين الأحرار” يفصل “ساويرس” ويرفع اسمه من الأعضاء

قال نصر القفاص، أمين الإعلام لحزب “المصريين الأحرار” إن لجنة الانضباط الحزبي قد اجتمعت  للتحقيق مع المهندس نجيب ساويرس، مؤسس الحزب وعضو مجلس الأمناء الذى تم إلغاؤه أخيرًا إلا أن ساويرس لم يحضر، فقررت اللجنة فصله ورفع اسمه من قائمة الأعضاء.

وقال أن الحزب خاطب ساويرس وأخطره باستدعائه للتحقيق بكل الوسائل، سواء بالبريد المسجل بعلم الوصول أو البريد الإلكترونى، وحاول التواصل معه من خلال إرسال رسالة نصية له على هاتفه المحمول إلا أن شركة المحمول أخبرتهم أنه يستخدم خاصية لمنع استقبال الرسائل النصية عبر هاتفه، وأنها لن تتمكن من إيصال الرسالة له، بحسب قوله.
وأضاف أن ساويرس علم بموعد التحقيق معه وانعقدت اللجنة اليوم وانتظرت وقتا طويلًا بحسب الوقت القانوني المتاح لها إلا أن ساويرس لم يحضر وتجاهل متعمدًا كأن لم يصله أي إخطار، فلم يكن أمام اللجنة سوى تطبيق اللائحة عليه واتخاذ قرار بفصله.
وأشار إلى أن ساويرس كان سيمثل أمام لجنة انضباط أعضاء الحزب؛ لأنه أصبح عضوًا عاديًا بعد إلغاء مجلس الأمناء، موضحًا أن اللجنة تتكون من: ناصر قطامش، ومنتصر العمدة مالك، وبلال حبش، وإيمان إمبابي، ويرأسها النائب إيهاب الطماوي.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى