تحقيقات .. ومتابعاتحوادث من كل مكان

انفجار ماسورة غاز بشقة بحدائق المعادي وفات شخص واصابة خمسه

انفجار ماسورة غاز بشقة بحدائق المعادي وفات شخص واصابة خمسه
الداخلية

صرح مصدر أمني، بوقوع انفجار نتيجة تسريب غاز من ماسورة، مساء امسالسبت، بمنطقة حدائق المعادي، وأدى إلى إصابة 6 أشخاص. أن قوات الحماية المدنية بالقاهرة توجهت لمكان البلاغ فور سماع دوي الانفجار، وتبين أن تسريب غاز وراء وقوع الانفجار، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص باختناقات وإصابات مختلفة.

صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، بوفاة شخص وإصابة 6 آخرين، إثر انفجار بإحدى الشقق السكنية بمنطقة حدائق المعادى مساء أمس السبت.
وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغاً بوقوع انفجار بإحدى الشقق السكنية بمنطقة حدائق المعادى، بالانتقال والفحص بمعرفة الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمكان البلاغ تبين وقوع انفجار بإحدى الشقق السكنية بعقار كائن بمنطقة حدائق المعادى بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وتبين من المعاينة وقوع تسرب غاز من إحدى مواسير الغاز الطبيعي داخل إحدى الشقق بالعقار، وأسفر ذلك عن وفاة أحد قاطني العقار وإصابة خمسة آخرين وجميعهم يحملون جنسية إحدى الدول الإفريقية، وإصابة حارس العقار وتم نقلهم للمستشفى.

كما أسفر الحادث عن حدوث تلفيات وسقوط بعض أجزاء واجهة العقار من الخارج، تم التنسيق مع مسئولي شركة الغاز حيث اتخذت الإجراءات التأمينية اللازمة لمنع تسرب الغاز، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى