الإثنين, أبريل 19, 2021
الرئيسيةعامتحقيقات .. ومتابعات588 وحدة سكنية لمتضررى السيول بـ«رأس غارب» .. إغلاق بوغازى الدخيلة والإسكندرية لسوء الأحوال الجوية
تحقيقات .. ومتابعاتمحليات مصرية

588 وحدة سكنية لمتضررى السيول بـ«رأس غارب» .. إغلاق بوغازى الدخيلة والإسكندرية لسوء الأحوال الجوية

588 وحدة سكنية لمتضررى السيول بـ«رأس غارب» .. إغلاق بوغازى الدخيلة والإسكندرية لسوء الأحوال الجوية%d8%a7%d9%85%d8%b7%d8%a7%d8%b1
أعلن اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، أنه اتفق مع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق، على تخصيص 588 وحدة سكنية من وحدات الإسكان الاجتماعى التى أقيمت بمدينة رأس غارب لتوزيعها على المتضررين من السيول بالمدينة، فور انتهاء لجنة حصر الخسائر من عملها، وأن المحافظة سوف تتولى شراء تلك الوحدات على نفقتها من صندوق الإسكان بالمحافظة.بينما توصلت لجنة حصر خسائر المتضررين من السيول بالمدينة حتى أمس إلى 490 أسرة أضيرت ممتلكاتها، كما تعرضت 100 سيارة خاصة لتلفيات كبيرة، وقرر محافظ البحر الأحمر إقالة وكيل وزارة الصحة بسبب سوء التعامل مع الأزمة.

وقد قطعت معدات القوات المسلحة والشرطة وشركات البترول، وأجهزة محافظة البحر الأحمر، شوطا كبيرا فى إعادة الحياة لطبيعتها بمدينة رأس غارب، التى شهدت أعنف موجة سيول.

وفى الإسكندرية: قررت هيئة ميناء الإسكندرية إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة البحريين أمام حركة السفن، لسوء الأحوال الجوية وارتفاع سرعة الرياح.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات