الإثنين, أبريل 19, 2021
الرئيسيةعامتحقيقات .. ومتابعاتسيخ حديد يسقط من الطابق الـ 12 ويخترق جسد فتاة بالإسكندرية
تحقيقات .. ومتابعاتحوادث من كل مكان

سيخ حديد يسقط من الطابق الـ 12 ويخترق جسد فتاة بالإسكندرية

سيخ حديد يسقط من الطابق الـ 12 ويخترق جسد فتاة بالإسكندرية%d9%85%d8%a8%d9%86%d9%89-%d8%aa%d8%ad%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b4%d8%a7%d8%a1

أصيبت سيدة بإصابات خطيرة بعد أن سقط سيخ حديدى من أعلى عقار تحت الإنشاء بالإسكندرية، ليستقر فى جسدها، بفتحة دخول من أعلى الكتف الأيمن، وفتحة خروج من الركبة اليمنى، بعدما تصادف مرورها أسفل العقار لحظة سقوط السيخ، حيث تم نقلها للمستشفى في حالة خطيرة.

كان قسم شرطة باب شرقى، قد تلقى بلاغًا من المستشفى يفيد بوصول “ج ف ع” 27 عامًا، ربة منزل، مقيمة دائرة قسم أول الرمل، مصابة بجرح أعلى الكتف الأيمن، وتبين وجود جسم غريب “سيخ حديدى مستقر”، وخروج طرفه من الركبة اليمنى “لا يمكن استجوابها”.

وبسؤال والدتها “ز م أ” 58 عامًا، مقيمة بذات العنوان، أقرت بأنه أثناء سيرها صحبة ابنتها المذكوره أمام العقار رقم 13 شارع مصطفى إسماعيل “تحت الإنشاء” دائرة القسم، سقط على ابنتها سيخ حديدى من الطابق الثانى عشر بالعقار المشار إليه، ما أدى لحدوث إصابتها، واتهمت مالك العقار “خ ع م”، والعاملين بالعقار، بالتسبب فى إصابتها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط عدد “3” من العاملين بالعقار هم كل من “ا س م” 47 سنة مشرف عمال، و”ص ع م” 36 عامًا، عامل، و”ا م ا” 24 عامًا، عامل، مقيم كفر الدوار محافظة البحيرة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وضبط مالك العقار

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات