الثلاثاء, أبريل 20, 2021
الرئيسيةعامتحقيقات .. ومتابعاتتــحــذيــــــر…شديد اللهجه. كتب/ عادل أبوصيرة
تحقيقات .. ومتابعاتهموم الناس

تــحــذيــــــر…شديد اللهجه. كتب/ عادل أبوصيرة

تــحــذيــــــر…شديد اللهجه.
كتب/ عادل أبوصيرة
– أنتبهوا ايها السادة لما يحاط بأولادنا وفلذات أكبادنا,في غفله من زمن %d8%a7%d8%ae%d8%b0-%d8%a7%d8%b9%d8%b6%d8%a7%d8%a1-%d8%b7%d9%81%d9%84سادت فيه الضمائر الخربه,وانعدمت الانسانيه وتغلبت شهوة المال علي كل القيم والاعراف .
– انتشرت وظهرت في الفترة الاخيرة في بلادنا ظاهرة خطف الاطفال بهدف التسول,وبهدف بيعهم ,والادهي والامر لسرقة اعضائهم الداخلية, والمبالغ الطائلةالتي تدفع لمعدومي الضمير تجعلهم يخطفون %d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d8%b9%d8%b6%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1ويسرقون ويقتلون بلا وازع من دين أوقانون.
– في بلادنا توجد مراكزمعينه واطباء ومستشفيات متخصصه لتلك التجاره معلومه جيداً للجميع ولكل عضوفي الجسم سعرمحدد. ليتم استخراج الاعضاء في تلك المستشفيات المعدة والمجهزة لهذا الغرض ناهيكم عن تصديرها لبعض الدول الاوروبية و اسرائيل .
– طالما لاتوجد قوانين وعقوبات صارمة ومشددة لهذه الجرائم البشعة وطالما انهم يتاجرون على مرأى ومسمع. فلا ننتظر أن يتوقفوا لابد من تكاتف الجهود. فكما نحارب الإرهاب,يجب ان نحارب هذة التجارة فهذه التجارة فاقت خطر الإرهاب.
– نحن تحتل المركز3عالميا في تجارة الاعضاء البشريه ويطلق علينا في هذة التجارة اسم {برازيل أفريقيا والشرق الأوسط }لأن البرازيل هي رقم 1 عالميا وهذه التجارة لها الآن أكثر من15سنه ولكن من بيدهم الامرلا يضعوتها في أولوياتهم.
-يا جماعه الخير الموضوع كبير وكبير جدا مافيا منظمه وهناك أطباء مشاهير ورجال في الدوله متورطين في هذه التجارة البشعه . أليس هذا يعد جزء من الفساد المتوغل في كل أركان الدوله.!!!!!
– أعتذر بشدة علي بشاعه الصور,ولكن عذري الوحيد انني اخشي علي أعز ما نملك…سامحوني

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات