الإثنين, أبريل 19, 2021
الرئيسيةعامتحقيقات .. ومتابعاتتصفية 6 تكفيريين وإصابة 4 آخرين بشمال ووسط سيناء
تحقيقات .. ومتابعاتعام

تصفية 6 تكفيريين وإصابة 4 آخرين بشمال ووسط سيناء

تصفية 6 تكفيريين وإصابة 4 آخرين بشمال ووسط سيناء%d8%aa%d9%83%d9%81%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d9%8a%d9%86

واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميداني مدعومة بعناصر الشرطة المدنية استكمال العملية الشاملة حق الشهيد بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء .

واستمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش 36 منطقة زراعات تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء وتجهيز عملياتها الارهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء ، وبناء علي معلومات امنية مؤكدة نجحت القوات في استهداف مجموعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة ، وتمكنت من تصفية 6 من العناصر المسلحة خلال تبادل لاطلاق النيران مع القوات ، والقبض على 4 آخرين من المشتبه بهم في محيط العمليات ، وضبط بندقيتين آليتين ورشاش 14.5 ملم وقاذف آر بي جي ، و3 أجهزة إشارة ومجموعة من الملابس العسكرية الخاصة بالعناصر التكفيرية .

كما اسفرت المداهمات عن تدمير 4 سيارات و32 دراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها العدائية ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية ، وتدمير مخزن وقود وورشة لتصنيع الأسلحة ، فضلا عن اكتشاف وتدمير 6 عبوات ناسفة تم تجهيزها لاستهداف قوات إنفاذ القانون على محاور التحرك المختلفه .

وتواصل قوات إنفاذ القانون أحكام سيطرتها الأمنية الكاملة بمدن شمال ووسط سيناء وتعقب المجموعات الإرهابية والخارجين على القانون بهذه المناطق .

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات