تحقيقات .. ومتابعاتفن ♕ مواهب

تعليقًا على استقالة أعضاء مجلس المعهد العالي للنقد.. أحلام يونس: نبحث أسبابها لاستبيان المُخطئ

تعليقًا على استقالة أعضاء مجلس المعهد العالي للنقد.. أحلام يونس: نبحث أسبابها لاستبيان المُخطئ%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d8%ad%d9%84%d8%a7%d9%85-%d9%8a%d9%88%d9%86%d8%b3

قالت الدكتورة أحلام يونس، رئيسة أكاديمية الفنون، تعليقًا على الاستقالة الجماعية لأعضاء مجلس المعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون،  الإثنين، اعتراضًا على ما وصفوه بـ”التجاوزات والمخالفات الإدارية والتعسف فى تنفيذ القرارات لرئيس الأكاديمية الدكتورة أحلام يونس قالت إن الاستقالة الجماعية المُسببة مُحولة للتحقيق للبت فيها من قِبل الشئون القانونية، لبحث أسبابها واستيضاح وبيان من المخطئ.وكان قد اجتمع وزير الثقافة حلمى النمنم بأعضاء المجلس لفض الاشتباك وحل المنازعات القائمة بين أعضاء المجلس ورئيس الأكاديمية، التى استمرت طوال العام.

ورغم محاولات الوزير، فإن أعضاء المجلس أصروا على تقديم الاستقالة ردعًا لما وصفوه بـ”مخالفات رئيس الأكاديمية فى هذا الوقت الحرج من العام”، حيث يوافق اليوم أول امتحانات الدراسات العليا.

من بين الأعضاء المستقيلين الـ 15: د.نبيل راغب أقدم العمداء ومؤسس المعهد، د.سامح صابر العميد، د.شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق، د.وائل غالي شكري الوكيل، د.وليد سيف، د.وليد شوشة.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى