حوادث من كل مكان

تحرير نجل رجل أعمال اختطفه عامل لديه وطلب فدية مليون جنيه بإمبابة

تحرير نجل رجل أعمال اختطفه عامل لديه وطلب فدية مليون جنيه بإمبابة

تمكنت مباحث الجيزة، من تحرير نجل صاحب شركة بعد قيام أحد العاملين لديه بالاشتراك مع زوجته وحماته فى اختطافة من متهمأمام منزله بإمبابة وطلب مليون جنيه فدية من والده وتم القبض على المتهمين.وأمر اللواء أحمد حجازى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا من أحمد عقل، صاحب شركة مقاولات، باختطاف نجله حيث قرر أنه بعد مباراة الأهلى والزمالك منذ يومين والتى كان يتابعها وأسرته فوجئ باختفاء نجله أحمد.

أوضح أمام اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تلقيه اتصالاً هاتفيا من مجهولين قالوا إنهم اختطفوا نجله وطلبوا منه فدية مليون جنيه لإطلاق سراحه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد المتهمين وتحرير الطفل، ومن خلال التحريات تبين أن وراء الواقعة سالم حسن (نجار مسلح)، يعمل لدى والد الطفل.

وتوجهت قوة بقيادة المقدم محمد راسخ، رئيس مباحث قسم إمبابة، وتم القبض على المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجته هاجر حسن وحماته علا عبد الراضى، حيث استغلوا انشغال أسرة الطفل بمتابعة المبارة واستدرجوه ثم قاموا باختطافه وأخفوه بمنزل حماته فى منطقة البصراوى بإمبابة.

وتمكنت القوات من تحرير الطفل وإعادته إلى أسرته بينما ألقى القبض على الزوجة ووالدتها واعترفوا بارتكاب الجريمة لعلمهم بثراء والد الطفل ومرورهم بضائقة مالية، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى