الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةعامننشر أقوال “شرطية الآداب” المتهمة بهتك عرض “حبيبها” السابق وتصويره عاريًا
عام

ننشر أقوال “شرطية الآداب” المتهمة بهتك عرض “حبيبها” السابق وتصويره عاريًا

متابعات : وجدى وزيرى

قادت الصدفة إلى كشف تفاصيل الجريمة التي ارتكبتها “شرطية الآداب”، فالبداية كانت بمعلومات وصلت لرجال المباحث بأوسيم عن تورط 4 أشخاص في الاتجار بالمواد المخدرة، وأنهم يتخذون شقة في منطقة بشتيل مقرا لهم، وبمداهمة الشقة بناء علي إذن النيابة العامة، ألقي القبض علي المتهمين وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، لكن المفاجأة كانت بالعثور علي شخص عار تماما ومقيد داخل إحدى الغرف.

وبعد تحرير المجني عليه “محمد. ع. ا” 33 سنة وبسؤاله، أوضح أن المتهمين الأربعة اختطفوه بناء على تحريض من “مروة.ع.ع” الشرطية بمديرية أمن الجيزة قسم حماية الآداب، والتي ربطته بها علاقة عاطفية من قبل، وأنها هتكت عرضه وصورته عاريا، انتقاما منه، لاعتقادها أنه صورها أثناء وجودها معه في وضع مخل، وبالتحري عن أقوال المجني عليه ثبت صحة الواقعة، وألقي القبض على المتهمة.

وفي تحقيقات النيابة التي جرت بمعرفة المستشار أحمد صلاح وكيل أول نيابة أوسيم، وسكرتارية جون طلعت، أنكرت المتهمة ارتكابها أيا من المنسوب إليها، إلا أن النيابة واجهتها بعدة مقاطع مصورة عثر عليها والتقطت بهاتفها المحمول، للمتهم أثناء تعذيبه واحتجازه عاريا في الشقة المذكورة، والتي تظهر فيها وهي تتعدى عليه، ما دفعها إلي أن تقر بارتكابها الواقعة.

وجاء في التحقيقات علي لسان المتهمة ما نصه “من 4 سنين كنت مرتبطة بمحمد –المجني عليه- واتقدملي لكن بابا رفض، بعدها بدأ يتعرضلي في الشارع ويشهر بيا، وكان دايما بيقول إن أمي وأبويا مرشدين للداخلية، وحتي بعد ما اتجوزت من واحد تاني اتعدى عليا أنا وجوزي كذا مرة في الشارع، لدرجة أننا سبنا المنطقة اللي كنا ساكنين فيها بسببه”.

وأضافت شرطية الآداب: “لاحظت أن محمد دايما بيقابل الأربعة دول – باقي المتهمين في القضية – ولما سألت عرفت أنه بيساعدهم في تجارة المخدرات، لكن في الفترة الأخيرة من 15 يوما تقريبا، محمد اختفى، وعرفت أنه سرق منهم 20 ألف جنيه و11 غويشة ذهب بتوع التلاتة الإخوات، وعرفت بعد كدة أنه كان في بني سويف”.

وشرحت المتهمة سبب وجودها في الشقة وظهورها في “الفيديوهات” قائلة: “بعد ما مسكوا محمد وحجزوه في الشقة مدحت –أحد المتهمين الأربعة- اتصل بيا وقالي تعالي عشان عايزينك في موضوع مهم، خاص بمحمد، ولما روحتلهم لقيتهم حاجزينه ومقلعينه هدومه، وبيقولوا إن نص الحاجات اللي سرقها محمد منهم عندي، وانه هو اللي بيقول كدة، وأنه ادهالي عشان أنا ماشية معاه، أول ما سمعت كدة وأنه لسة بيشهر بيا وبيسوء سمعتي مقدرتش أمسك نفسي وروحت نزلت عليه ضرب”.

كان قاضي المعارضات قد أمر بتجديد حبس المتهمة، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها، لاتهامها بالخطف وهتك العرض والتعدي بالضرب علي المجني عليه، وكذلك تجديد حبس المتهمين الأربعة لاتهامهم بالاتجار في المخدرات والخطف.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات