الثلاثاء, أكتوبر 27, 2020
الرئيسيةمحليات مصريةمحافظ البحيرة يقود حملة مفاجأة بمدينة إيتاي البارود.. ويتفقد المستشفيات
محليات مصرية

محافظ البحيرة يقود حملة مفاجأة بمدينة إيتاي البارود.. ويتفقد المستشفيات

متابعات : وجدى وزيرى

ترأس الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة حملة ليلية مفاجأة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، داخل مدينة إيتاي البارود وعلى الطريق الزراعى السريع.

وتفقد محافظ البحيرة أقسام الطوارىء والرعاية والحضانات بمستشفى ايتاي البارود المركزي، وراجع كشوف النوباتجية الليلية بنفسه، واطمأن على جاهزية الأجهزة الطبية، ولاحظ وجود 4 أجهزة تنفس صناعى معطلة، ووجه بلفت نظر مسئول الصيانة لطول فترة الإصلاح.

2015-635825362665399285-539_main

كما تفقد مستشفى الحميات، واستمع إلى شكاوى بعض المرضى من نقص أكياس البلازما، ووجه المحافظ وكيل مديرية الصحة ومدير المستشفى بسرعة توفير كميات كبيرة من البلازما وأكياس الدم، موجها رئيس المدينة بتزويد مستشفى الحميات بكشافات إنارة لوجود ضعف في الإنارة ببعض الأماكن بالمستشفى.

وقاد محافظ البحيرة حملة أمنية مكبرة على الطريق الزراعي السريع رافقه خلالها مأمور مركز إيتاي البارود ومفتش المباحث ورئيس المباحث ورئيس مدينة إيتاى البارود، أسفرت عن إزالة 15 حالة إشغال طريق على هيئة أكشاك منتشرة على جانبي الطريق الزراعي، وتحرير 15 محضر سرقة تيار كهربائي، وتحرير 2 محضر للسير فى عكس الاتجاه.

كان الدكتور سلطان قد تلقى العديد من الشكاوى عن قيام أصحاب هذه الإشغالات بسرقة التيار الكهربي والاتجار في المواد المخدرة والتعدي على حرم الطريق.

 

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات