السبت, أكتوبر 31, 2020
الرئيسيةمحليات مصريةضبط مهندسة بحى المنتزه بالاسكندرية أثناء تلقيها رشوة من مقاول
محليات مصرية

ضبط مهندسة بحى المنتزه بالاسكندرية أثناء تلقيها رشوة من مقاول

متابعات : وجدى وزيرى

ioiouy

وجهت الرقابة الإدارية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، ضربة قوية لمافيا المبانى المخالفة فى المحافظة، وتم القبض على أحد أكبر مخالفى العقارات المخالفة بالإسكندرية، وبمقر شركته، ويدعى (م . ه) صاحب إحدى الشركات الكبرى للاستثمارات العقارية، ومحاميه (أ . م . م)، متلبسين فى قضية رشوة بمبلغ 800 ألف جنيه لمقاول الهدم بحى المنتزه أول، ويدعى ( ا . ز ) مقابل عدم تنفيذ قرار الإزالة للطوابق من الرابع علوى حتى العشرين لأحد العقارات المقامة بدون ترخيص.

يأتى ذلك فى إطار التعاون والتنسيق بين المحافظة والأجهزة الرقابية للقضاء على جميع المخالفين والفاسدين والمرتشين.

وأوضحت المحافظة، فى بيان لها منذ قليل، أن البرج الذى تسلمه مقاول الهدم من الحى لتنفيذ قرار الإزالة الصادر من المحافظة، وتم القبض على المهندسة (م . م . ر)، بإدارة المشروعات بالحى، عقب نزولها من سيارة الراشى، وتقاضيها مبلغ 100 ألف جنيه، مقابل عدم اتخاذ اإقجراءات وعدم تنفيذ قرار الهدم، وتحرير محضر يتضمن اعتراض السكان على تنفيذ قرار الهدم بعد إجراء عملية تسكين وهمية بالمخالفة للحقيقة

وأشار المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، إلى أن هذه الضربة القوية هى الأهم والأخطر فى هذا التوقيت لمافيا العقارات المخالفة بالإسكندرية، وقامت الأجهزة الرقابية بمراقبتهم والمشاركين معهم، لمدة دامت أكثر من شهر ونصف، وتم ضبط المقاول متلبسا هو ومحامية والمهندسة ومقاول الهدم المشاركين له، مؤكدا أن جميع الأجهزة الرقابية والمعاونة تعمل جاهدة على ضبط كافة المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات