السبت, أكتوبر 31, 2020
الرئيسيةعامالسيطرة على حريق ضخم في مغلق للخشب في الفيوم وإصابة مواطن باختناق
عام

السيطرة على حريق ضخم في مغلق للخشب في الفيوم وإصابة مواطن باختناق

شب حريق ضخم في مغلق خشب كبير، بالطريق الدائري لمدينة الفيوم، صباح اليوم الإثنين، تمكنت قوات الحماية المدنية بالمحافظة، من السيطرة عليه، بعد محاولات إطفائه لأكثر من ساعة، لمنع انتقاله إلى مغلق آخر ومنزل للأهالي مجاور له.

وأسفر الحريق عن احتراق محتويات المغلق من الخشب، وإصابة مواطن باختناق، وتم علاجه داخل سيارة إسعاف، بمكان الحريق، وشاركت 8 سيارات إطفاء، في السيطرة على الحريق، وانتقلت 4 سيارات إسعاف، لنقل أي مصابين.

كان اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد هشام صادق، مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة، بورود بلاغ من الأهالي، باشتعال النيران في مغلق كبير للخشب، على الطريق الدائري، بالقرب من مدخل طريق قرية سنرو، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم إخلال المنزل الذي يوجد به المغلق ومنازل مجاورة، من الأهالي.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، منذ دقائق، وحالت دون انتقاله إلى المنزل المجاور المكون من ثلاثة طوابق، ومغلق آخر للخشب.

وطالت النيران نوافذ المنزل الذي يوجد فيه مغلق الخشب، دون أن تمتد لمحتوياته، وأتت النيران على كميات كبيرة من الخشب داخل المغلق، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من تبريد مكان الحريق، حتى لا تشتعل النيران مجددا.

تحرر محضر بالواقعة، وجار إخطار النيابة لتتولى التحقيق.

بكره أحلى
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات